منتديات نجوم عربية
اهلا اهلا اهلا زوارنا الكرام
مرحبا بكم في منتداكم وبيتكم الثاني
نتشرف بتسجيلكم معنا فى جروب نجوم عربية
تحياتنا لكم جميعا ونتمنى قضاء وقت ممتع معانا
مع تحيات
ادارة المنتدى
رضا المنسى




 
الرئيسيةمنتدى نجوم عربيالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رد تساؤلات ... مشروعه ... برنامج المرشح الرئاسي للإخوان المسلمين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو ايهاب
وسام الابداع
وسام الابداع
avatar


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 136
تاريخ التسجيل : 15/12/2010
المزاج المزاج : حزين

مُساهمةموضوع: رد تساؤلات ... مشروعه ... برنامج المرشح الرئاسي للإخوان المسلمين    الجمعة 27 أبريل - 3:40


بسم الله الرحمن الرحيم
التاريخ : 22 / 4 / 2012 م

الموضوع : رد بيان الترشيح للرئاسة ( جماعة الإخوان المسلمين )
: بعنوان : تساؤلات مشروعه ... !! ..
المقدمه ،،

بعد أن تقدم حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين ببيان الترشح للرئاسة عن المرشح .. الأحتياطي .. الدكتور محمد مرسي رئيس الحزب .. إحتياطي المهندس خيرت الشاطر .

من هنا كان لابد لي أن أذكر بعض ما تقدمة الجماعة من قرارات سياسية غير مدروسه .. وهي تعتبر من غنائم جماعة الإخوان .. فهذه فرصه لن تعوض ، مقاليد الحكم كامله ، وهذا على إعتبار أنهم هم الأغلبية ( والأكثريه ) في مجلسي الشعب ، والشورى ..

وهذه هي مكتسبات الجماعة من الثورة .. وللجماعة مواقف خاصه من الثورة ، وهي تريد القضاء على الثورة بالكامل .





الموضوع : الرد على البيان : ــ
يقول البيان في البداية : ــ

1 ــ الرجوع عن قرار عدم الترشح للرئاسه .... !!

أقول ... هذه مبررات غير منطقيه ولا تعد إلا من أساليب اللعب بالسياسه .. وكثير من الأحيان تفقد مصدقياتها مع الشعب ، الذي آآتمن الجماعة على ثورته .. ومكتسباتها ، والتي أضاعتها أطماع وهيمنه لم تكن في خاطر من إنتخب أعضاء مجلسي الشعب والشورى .



2 ــ الرجوع في فكره تنوع الجمعية التأسيسية للدستور .... !!

أقول ... أعتقد ويعتقد معي الجميع أن الجمعية الذي فرضها الإخوان بل جماعة الإخوان المسلمين .. ما هي إلا أستحواذ كامل على الجمعية التأسسية لوضع دستور مفصل للجماعة وحزبها .. ، ولمحاربه من يعارض فكرها .. وإنتماءتها ... وموضوع ... الخلافه التي يريد الإخوان العمل على الحصول عليها وحسب معتقداتهم .. وفكرهم .. وحلمهم الدائم من ثمانون عاماً . وتعنتهم المستمر



3 ــ الأستحواذ والسيطرة على كل مؤسسات الدولة ... ...!!!

أقول ... هذه هي الحقيقة بذاتها .. لأن الإخوان .. يعتبرون أنفسهم هم الأغلبية في البرلمان .. وإذا كانت أغلبيتهم في البرلمان ..جاءت نتيجه بعض الشعارات الدينية التي روج لها الكثير منهم .. ، سواء كان شباب ونساء وبراعم الجماعة ... وخاصه النساء التي رددت المقوله تحت الشعارات الدينية ... سوف تسألون يوم القيامة ... لمن أعطيتي صوتك ... ؟؟؟ للمسلم ... والرمز : كذا ... وكذا .. !! وعبارة أو جزئيه ليس لدينا وزير ولا محافظ ولا رئيس مدينه ... فهذه سوف تآتي بعد ذلك ، بعد تشكيل الوزارة المزمع تشكيلها .. ( كحزب أغلبية ، صاحب مشروع النهضة ) التي تتحدث عنه الجماعة بشكل دائم .. وتقلون أنكم تملكون الكفاءات التي تحقق ذلك ، كالتجربه التركيه ، رئيس دوله من الحزب ، ورئيس وزراء من الحزب ، ورئيس برلمان من الحزب .. ومحافظين ومجالس محليه كلها من الحزب .. وأنكم لم تستحوزون في الوقت الحالي على هذه المناصب ، وردود أفعالكم من منطلق هذا الإستحواذ والأغلبيه المطلقه ، وأين حزب النور السلفي .. وباقي الأحزاب المشاركه بالمجلس .. الواقع يختلف عن .. الشعارات والتمني .. والهيمنه .. أين أنتم من القوة السياسية التي دفعت ثمن هذه المكتسبات التي حصلتم عليها .. وتلقون محضراتكم من أعلى ... لا أعرف ... ؟؟ .



4 ــ إقصاء وإستبعاد أبو الفتوح ... وعدم تدعيمه .. : .. !!!

أقول ... أن الأسباب التي ذكرتموها ليست صحيحه لأن أبو الفتوح وجد أن الجماعة وحزبها الحرية والعدالة بدأ السير عكس القواعد التي أسسها الإمام حسن البنا ، والذي كان أهمها .. أنها جماعة من المسلمين ، وليس جماعة إسلامية .. وعلى فكره أبو الفتوح أبن الجماعة ، وأسسته قواعد الجماعة .. ومبادءها .



5 ــ قرار الحزب هو تابع للجماعة ... !!!

أقول .. نعم هذا كلام صحيح ولأول مره تقول الجماعة الحقيقة ، لأنه من المروض أن الحزب هو حزب سياسي ، والجماعة جماعة محظورة ... كما كانت سابقاً .



6 ــ هل يكون الرئيس يتبع المرشد ... !!!

أقول ... نعم الرئيس المرشح من قبل جماعة الإخوان المسلمين هو تابع للمرشد .. وهيئه الإرشاد .. وكذلك مجلس شورى الإخوان .. وتكون مرجعيه الرئيس هي هيئه الإرشاد التابع له .



7 ــ تكرار النموزج الإيراني .. المرشد الأعلى ... !!!

أقول ... نعم تريدون تكرار هذا النموزج مع التعديل لنظام سني بمرجعية دينيه إخوانية ، وإذا كان الإطار العام الذي يدور بداخله جميع أعضاء الجماعة هو نفس التوجه الذي يتبعه جميع أعضاء الجماعة وخضوعهم لمكتب الإرشاد ( وهذا هو التنظيم الذي يحسب لهم ) كا تنظيم إداري .



8 ــ إعادة نموزج الحزب الوطني ... !!!

أقول ... هذا شيئ أكيد وخاصه أن حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين .. هو وليد الحزب الوطني المنحل ، والذي تشير كل الدلائل والبراهين ، من الأستحواذ على أغلب المقاعد داخل البرلمان ، وكذلك اللجان الخاصة بالبرلمان وعددهم 12 لجنه .. وجميع النقابات العماليه ، وغيرها ليس الإستحواذ فقط بل محاوله السيطره على جميع القوة السياسية .. والهيمنه عليها وعلى مكتسباتها الثورية .. والحجر على رأي الجميع .. وعدم الإنصاط لهم ، بحجه أنهم أي الإخوان هم الأغلبية والأكثريه .. ولهم الحق الكامل في ممارسه أي حقوق وقوانين وقرارات دون معارضه من القله ... التي تقف خلفهم .

وهنا لا ننسى مواقفهم من الثورات المضاده .. والتي لم تجد أي رده فعل منهم حتى هذه اللحظه ، ومنها محمد محمود .. ، ومسبيرو ... ومجلس الوزراء .. .. ومجمع اللغوي وغيرها والأزمات المصطنعه والدائمه .



9 ــ الطاعه العمياء لأفراد الإخوان .... !!!

أقول ... هذه حقيقة لا يجادل عليها أثنان ولا يختلف عليها أصحاب الفكر الواضح ، وخير دليل على ذلك أين حريه التعبير داخل الجماعة ... ، وأين شباب الثورة من الأحداث ، وهذا ما جعل بعض الشباب ينشق عن الإخوان لمبدأ السمع والطاعة .. وعدم المجادله .. أو طرح رأي مخالف لهيئه الإرشاد .



10 ــ دخولكم ... فتت أصوات الإسلاميين ... !!!

أقول ... نشاهد هنا نفس الكلام ونفس العبارات من خلال التفصيل التابعه لهذا النبد ... التجمع الأكبر ، المؤسسة الأكبر ، فالأولى أن يكون المرشح منهم ... وأنتظر لنتيجه الإنتخابات ... والأمر الأخير ، نملك خبره ( 80 عام ) .. هذه نفس نبره التعالي .. ونفس جنون العظمه والسيطره ، وأين الشعب صاحب السياده ، وأين القوى السياسية التي كانت الشرارة الأولى لثورة مصر .. والتي من مكتسباتها الأولى وصول الإخوان لهذا ( التكويش ) وهم من ركبوا على أكتاف الثورة ... والتفتيت للأصوات وارد وسوف يحدث حسب التوقعات 100% والدلائل موجودة .



11 ــ تكرار نموزج زواج السلطه ورأس المال ... !!

أقول ... نتوقف هنا عند الشريحه التي يقصدها الناشر لهذه التساؤلات ... الا وهي رجال الأعمال المقصودين هنا سوء كان النظام البائد ... أو النظام الجديد لجماعة الإخوان ومنهم كبار رجال الأعمال وعلى رأسهم أمبرطوريه خيرت الشاطر ... كبير مهندسي الجماعة ... وصاحب مشروع النهضه .. كما يطلق عليه مهندس المشروع .. وإذا كانت ثورة 25 يناير من أسباب قيامها هو الإحتكار المستمر للسلطه ورجال الأعمال ، واليوم يتكرر المشهد بكامل أنماطه السابقة .



12 ــ هل سيكون هناك هيئه مثل أهل الحل والعقد فوق مجلس الشعب ... مجلس الشعب !!!

أقول .... لا تعليق ... !!!



13 ــ هل هناك صفقة بينكم وبين العسكر .... !!!

أقول .... هذا كلام أكيد وصحيح ، وإن كان خلاف ذلك ماكانت جماعة الإخوان المسلمين تقف ، مكتوفة الأيدي للثورات المضاده ، ولجميع الأزمات المفتعله بعد الثورة ، وخاصه أزمه البنزين ، والسولار ، والغاز ، والإنفلات الأمني الذي تتعرض له البلاد ، وفي النهايه أزمه بورسعيد ( وشهداء مبارة بور سعيد ) .. وهنا لي أن أطرح سؤال ... لمن الشرعيه ... للبرلمان ... أو الميدان ... !! ؟؟ . هل تتذكرون هذا جيداً ياجماعة الإخوان ويا حزب الحريه والعدالة ... !! ؟؟؟

وانتم أعددتم مشروع يجرم الإعتصام .. والتظاهر .. والمليونيات .. فلمن تكون الشرعية ... !!! ؟؟ .

هل من صحوه يا آيها الإخوان ... ومعكم باقي الجماعات الإسلاميه .. !!! ؟؟؟



14 ــ حقيقة الصدام بينكم وبين العسكر ... !!!

أقول ... من رابع المستحيلات أن يحدث صدام بينكم وبين العسكر .. لأن من صفات الجماعة هو حصولهم على ما يرغبون .. وبعبارة أدق ( يكوشون ) على كل شيء يريدونه ، بمقابل هزيل .. وإتفاقات سريه .. هذا هو مبدأ سياستهم التي يتعاملون بها ، وباقي القوة الياسية لا مجال لها بينهم ، والإلتفاف على الثورة وشبابها هذا هو الوتر المعزوف عليه ، وكذلك الشعارات الدينية التي تساق لذلك . ( الإسلام هو الحل ) ..



15 ــ لماذا أنقلبتم على الجنزوري ... !!! ؟؟؟

أقول ... ليس صحيح إعطاء فرصه للأداء بل لأن ظاهرة ( التكويش ) والحصول على تشكيل الحكومة هي غايه لكم بعد الحصول على أغلبيه البرلمان فتكون بعدها الحكومه ، الرئاسه ، المحافظين ، الحكم المحلي ، ثم تبدأ محاسبه من كانوا يرصدون .. ويصادرون فكركم .. والحجر على أفكاركم التي يدور بداخلها فكر الخلافه ... وغيرها .



16 ــ ما هي الصفه بينكم وبين أمريكا ... !! ؟؟

أقول ... الصفه هي صفه معروفه ومنذ زمن بعيد يراوض الأميركان الجماعة .. وتشجعيها للجماعه على الحصول المذيد من المصالح المتبادله وتوزيع الأدوار التي ترسم للجماعة ، بلإضافه لتنازل الجماعة عن كثيراً من مطالب الثورة .. وثوارها ، ومحاوله الإبتعاد عن ميادين الثورة ، وتجنب رفع الشعارات المطالبه بمحاربه أميركا .. وأبنتها الصغرى إسرائيل ... ودائماً يردد الإخوان عبارة الثوابت الدوليه .. حال تشكيل الحكومه ... نعم أنها ثوابت جماعة الإخوان دائمه الحصول على مكتسبات .. مقابل تنازلات كثيرة من مبادئ الثورة .



19 ــ تخليتم عن الثوار رغم بعد نظرهم ... !!!

أقول ... أعتقد أن الإخوان من ثوابتهم أن البرلمان هو شرعيتهم .. وليس الميدان .. ولكن أين الإخوان من ... محمد محمود ، ماسبيرو .. مجلس الوزراء ، وأذكرهم بشارع مجلس الشعب وخروج شباب الإخوان لحمايه المجلس وكأنها ( عزبه الإخوان ) ... أين حقوق شهداء الثورة ومصابيها ، وكذلك أين الدفاع عن الثورة ومبادئها ، وعن المعتقلين من شباب الثورة .. والسبب أنهم ثوار ثائرين لحمايه مبادئ الثورة التي تخلى عنها الإخوان ... وأين أنتم من هذه الفيروسات ( المقصوده ) .



20 ــ أضعتم الثورة ... !!!

أقول ... كل الدلائل تشير إلى أنكم ضد القوة الوطنية .. وحراسه الثورة ، وهذا ما يؤكده موقفكم من تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور ، وأصراركم على 75 % من جماعة الإخوان سوء البرلمان أو خارج البرلمان .. وآخرها ترشيح منصب الرئاسه بمرشح رئيسي وآخر إحتياطي ( هل هذا منطق ..!!! ؟؟؟ ) .

الإلتفاف على الثورة ومكتسباتها ، وإفتعال الثورات المضاده لها ، وكان من أهم هذه الثورات المضاده ، هو المساعده في ترشيح فلول النظام مثل عمر سليمان .. ونزوله سباق الرئاسه ، سن قانون العزل السياسي الذي طالبت به القوى السياسيه من أول يوم للبرلمان الجديد( برلمان الثورة ) وللأسف ليس هو من جاءت به الثورة ( فقط ... !!!! ) وهذا ينطبق على المجلس بكل طوائفة . مصر هي مصر حفظ الله مصرنا الحبيبة .



التاريخ : 22 / 4 / 2012 م

********


الكاتب jamalbader



______________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رد تساؤلات ... مشروعه ... برنامج المرشح الرئاسي للإخوان المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجوم عربية  :: نجوم الحوار العام والمنوعات والمشاكل :: الحوار العام والنقاش الجاد (نقاش - مواضيع , جاده , جد , اسأله , صراحه , نصائح , )-
انتقل الى:  
أنشئ المنتدى بتاريخ الجمعة 10 ديسمبر - 3:13
هذا المنتدى يحتوي على 11990 موضوع و 27969 مشاركه
هذا المنتدى يتوفر على 811 عضو وآخر عضو مسجل هو azdisepuqei فمرحبا ً به عضوا جديدا في المنتدى
أنت مسجل باسم زائر وتحتوي على 0 مشاركة
    
المواضيع الأخيرة
» ديوان إنشق القمر
الإثنين 13 أغسطس - 19:58 من طرف محمود العياط

» طريقة تدوير الفيديو المقلوب بكل سهولة
الثلاثاء 31 مارس - 12:33 من طرف رضا المنسى

»  اغنية ندم محرم فؤاد قصيدة فضل المسلم
السبت 22 نوفمبر - 18:53 من طرف غروب وشروق

»  قصيدة صرخة الطحال المصرى
الثلاثاء 22 يوليو - 22:08 من طرف محمود العياط

» المنشد المبدع خالد عبدالعزيز الملقب بدايم العز يصافح محبيه بنشيد حياتي احلى بالقران بمناسبة حلول شهر
الثلاثاء 15 يوليو - 0:57 من طرف shbak

» صور مسجد الكريستال فى ماليزيا
الجمعة 11 يوليو - 12:53 من طرف نينا

» فضائح السيسى وعبيدة
الجمعة 27 يونيو - 7:55 من طرف سهر الليالى

» قصيدة السفر عبر كوكب نبرو محمود العياط
الخميس 26 يونيو - 1:01 من طرف سوسن الجمال

»  اخطاء المصلين من التكبير الى التسليم
الأحد 15 يونيو - 10:16 من طرف مصرى وافتخر

» ( قصة توبة مديحة كامل كما ترويها إبنتها )
الإثنين 28 أبريل - 21:58 من طرف غروب وشروق

» نص تحقيقات النيابة مع مدرب الفضيحة الجنسية بالمحلة
الثلاثاء 15 أبريل - 22:26 من طرف سماح عبد المنعم

» القبض على قاتلة زوجها بالاشتراك مع عشيقها بالدقهلية
الأربعاء 2 أبريل - 22:49 من طرف رضا المنسى

» زنا محارم جماعى فى الجيزة..
الإثنين 17 مارس - 22:42 من طرف رضا المنسى

» يحدث بالشام
الجمعة 28 فبراير - 6:19 من طرف رضا المنسى

» صور و أسماء المصابين والمفقودين في العاصفة الثلجية بجبال سانت كاترين
الثلاثاء 18 فبراير - 21:22 من طرف رضا المنسى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رضا المنسى - 10116
 
الاميرة سيرين - 2414
 
فاهم كل حاجة - 1955
 
فراشة المنتدى - 1367
 
فراشة عربية - 1362
 
ملكة المنتدى - 1249
 
اميرة الاحزان - 1080
 
غروب وشروق - 823
 
ملاك الرحمه - 713
 
الفارس المصرى - 550
 
 لوحة شرف المنتدى لهذا الشهر 

أفضل الأعضاء في الشهر أفضل الأعضاء في المنتدى أكثر المواضيع مشاهدة أكثر المواضيع ردود
ملكة المنتدى

MasrELmahrosa

فضل قراءة القران  قضية جادة للنقاش 
الاميرة سيرين ابو ايهاب اسماء الله الحسنى ومعنى كل منها 
للاسف كنت احترمهم  
صدام العرب ايمان الطاهر مع خالص احتقارى؟  جوزك وابوكى 
مصرية المصرى فراشة المنتدى ارفع راسك انت فى منتدى نجوم عربية  انا المـــــلك شارك تبقا انت المـــــلك ؟ 
ملاك الرحمه الاميرة سيرين حملة مقاطعة شركات نجيب ساويرس    احذري لصوص رمضان 
http://i46.servimg.com/u/f46/15/96/99/13/th/tryi10.jpghttp://i46.servimg.com/u/f46/15/96/99/13/th/tryi10.jpghttp://i46.servimg.com/u/f46/15/96/99/13/th/tryi10.jpghttp://i46.servimg.com/u/f46/15/96/99/13/th/tryi10.jpghttp://i46.servimg.com/u/f46/15/96/99/13/th/tryi10.jpghttp://i46.servimg.com/u/f46/15/96/99/13/th/tryi10.jpg