منتديات نجوم عربية
اهلا اهلا اهلا زوارنا الكرام
مرحبا بكم في منتداكم وبيتكم الثاني
نتشرف بتسجيلكم معنا فى جروب نجوم عربية
تحياتنا لكم جميعا ونتمنى قضاء وقت ممتع معانا
مع تحيات
ادارة المنتدى
رضا المنسى




 
الرئيسيةمنتدى نجوم عربيالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اغرب الحوادث والقضايا 1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رضا المنسى
Admin
avatar


الجنس : ذكر
الابراج : الحمل
عدد المساهمات : 10116
تاريخ التسجيل : 10/12/2010
المزاج المزاج : رومنسى

مُساهمةموضوع: اغرب الحوادث والقضايا 1   الثلاثاء 21 يونيو - 0:59




كونوا معي بهذا السلاح





بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف خلق الله محمد بن عبد الله النبى الأمى المصطفى الأمين الكريم
أما بعد.
بداية إخوتى فى الله فأقسم لكم بالله العظيم أن الذى سوف أرويه لكم هو قصة حقيقية بل إننى أعيش أحداثها حتى كتابة هذه السطور.
إخوتى فى الله بدأت قصتى عندما أردت الزواج وكنت وقتها طالبا بإحدى الكيات المرموقة ولما لا فأنا ولله الحمد والمنة من عائلة متيسرة الحال وهذا من فضل الله علينا كما أننى ولله الحمد أريد الإقتداء بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم "يا معشر الشباب من إستطاع منكم الباءة فلتزوج" صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.
فتقدمت لإحدى الفتيات وقتها ممن كانت العائلة يرون أن مهتمة بى فإذا بالفتاة ترفض علما بأن أهلها كانوا يرحبون بى . ثم تقدمت لإحدى قريباتى فإذا بها ترفض أيضا. لم أضع هذا فى ذهنى وتوكلت على الله وتقدمت لأخت أحد أصدقائى وحددت مع أهلها ميعاد زيارتهم بالمنزل وكان أبوها سعيد جدا بى ثم ذهبت إلى المنزل وبالمنزل كانت المفاجئة الكبرى وهى أن هذه الفتاة ترفض حتى أن تقابلنى بل أننى سمعت صياحها وهى تقول لا أريد الزواج لن أقابله لن أجلس معه.
ولاحول ولا قوة الإ بالله العلى العظيم.
المهم إقترب ميعاد إمتحان السنة النهائية وركزت فيها كل طاقتى والحمد لله نجحت وتخرجت وبدأت أعمل فى مجال تخصصى .
ثم أردت الزواج ودخلت فى عدة مواضيع ولكن الله عز وجل أراد لها الأ تتم والحمد لله قدر الله وما شاء فعل.
ثم تقدمت لأخت أحد أصدقائى وذهبت إلى بيتهم و أنا أدعو الله و عندما رأيتها أقسم لكم إخوتى فى الله أننى كأننى قد رأيت زوجتى أو نصفى الأخر ثم بعد ذلك فى أثناء فترة تفكيرهم قبل أن يجيبوا على قالت لى أختى الصغرى أشياء عجيبة .
فقد سألتنى أختى عن رأيى فيها وعن مدى ترحابهم بهذا الأمر وأشياء أخرى فلما رأيت مدى إلحاحها فى الأسئلة سألتها لماذا تسأل عن كل هذا فلما رأيتها وقد تلعثمت أقسمت عليها أن تجيبنى فكانت المفاجئة.
قالت لى أختى أن والدتى عندما رأت كثرة رفضى ذهبت مع إحدى قريباتها لأحد الأشخاص الذين يقولون أنهم يعالجون السحر والمس وغير هذا و أن هذا الشخص قد أخبرها بأننى مسحور من قبل إمرأة زوجة أحد أقاربى لأننى أرفض الزواج من إبنتها "كان أهل بيتى قبل هذا يشكون فى هذه المرأة لأنها كانت دائمة التلميح بعرض الزواج من إبنتها وكنت أرفض بأدب فالأرواح جنود مجندة كما أن إبنتها ليست على أى قدر من التدين كما ارى والله أعلم و لأن هذه المرأة بعد زواجها مباشرة انقلب حال زوجها إلى النقيض تماما حتى أصبحت مسيطرة عليه تماما بمعنى الكلمة"
المهم قلت لأختى وأنا مندهش وكيف عرف هذا الشخص بهذا فقالت أن أمى قد أخذت ملابس لى "أثر" إلى هذا الشخص . فغضبت غضبا شديدا و قلت لها إن هذا الشخص ساحر ولن أصدقه وذهبت إلى أمى وأخبرتها بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم:"من أتى عرافا أو كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد" صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.
فلما سمعت أمى بهذا إستغفرت الله ولكنها قالت لى وما هو تفسيرك لما يحدث لك ولأختك الكبرى "أريد أن أعلمكم بأن أختى الكبرى تمر بظروف مشابهة لظروفى فعندما يتقدم أحد لخطبتها ترفض رفضا شديدا جدا جدا وإذا وافقت وحددنا له دخول البيت لا يدخل البيت بل إنه لا يعتذر أصلا ويغلق هذا الموضوع تماما"
ثم دخلت بعد هذا فى عدة مواضيع ولم يوفقنى الله تعالى فيها فبدأت بالتفكير فى كلام أمى وسألت عن من يعالج بالقران الكريم فدلنى أحد ممن أثق بهم إلى شخص قيل لى أنه يعالج بالقران الكريم فذهبت إليه فلما تلى على بعض آيات القران اهتز جسدى بشدة فقال هذا الشخص إذا كان الجسم به سحر فليميل الجسم إلى الأمام فإذا بى أندفع إلى الأمام ثم أخذ يسأل بهذه الطريقة والجسم يميل أو لا يميل حسب سؤاله "أقسم لكم بالله أننى كنت أحاول التمالك ولكن جسدى إذا مال يميل بطريقة غريبة لا إرادية " المهم إلى أن سأل إذا كان من فعل هذا السحر هو زوجة أحد أقاربى "وحدد درجة القرابة" فليميل الجسم فإذا بجسمى يميل بطريقة شديدة جدا حتى كدت أن أقع على الأرض لولا أن تماسكت. هنا أخبرنى هذا الشخص أن هذه المرأة قد فعلت لى سحر حتى لا أتزوج ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم .
ثم اخبرنى "ماذا أنت فاعل بعد أنت علمت بهذا" فقلت له أن البشر والجان ما هم إلا مخلوقات من مخلوقات الله تعالى و أننى سوف أتوكل على الله وسوف أحارب هذا السحر بشرع الله تعالى فقال لى هذا ما كنت أريد سماعه منك .
ثم بدأت مرحلة العلاج بالقران الكريم والرقية الشرعية والعلاج بالأعشاب وكنت قد أحضرت أختى الكبرى أيضا فإذا بها مسحورة من إحدى النساء ممن فى قلوبهم مرض نعوذ بالله من هذا .
وفى خلال مرحلة العلاج حدث تحسن كبير فى حياتى و أيضا فى حياة أختى حتى أنه كل من كان يراها يقول لها لقد تغير شكلك بطريقة كبيرة ماذا فعلت لقد أصبح وجهك أكثر نورا وأكثر راحة عن ذى قبل.
إلى أن سألنى هذا الشخص عن أخبار عملى فأخبرته أنه ولله الحمد قد تحسن تحسنا كبيرا جدا ولله الحمد . فسألته لماذا تسأل عن عملى فقال لى أن هذه المرأة كانت قد سحرت لى سحرا يؤثر على حياتى العملية "وهذا ما فسر لى سر عدم تركيزى فى دراستى و حياتى قبلها حتى أننى عندما كنت أدخل الامتحان فإذا بى أنسى كل شيء فإذا خرجت من الامتحان تذكرت كل شيء فجأة وعدم حضورهم لتهنئتى بعد تخرجى من الكلية ثم إنقطاعهم عنا بعد ذلك وكانوا قبلها يزوروننا بإستمرار و سر الخوف الشديد والرهبة التى تتملكنى أثناء ممارسة حياتى العملية بل أننى كنت أحاوال الهروب من العمل بأى وسيلة ممكنة رغم عشقى الشديد لعملى " فسألته كيف عرفت فلمح لى أنه قد يستعين بالجن المسلم فتملكتنى المفاجئة الشديدة وخفت منه ثم سمعت بعد ذلك للشيخ صالح فوزان سؤال عن حكم من يقول انه يستعين بالجن المسلم فأخبر الشيخ بأنه كاذب . فتركت العلاج مع هذا الشخص.
ثم ذهبت بعد ذلك إلى أحد أشهر المعالجين فلما بدأ بتلاوة القران الكريم إذا بى أصمت صمتا غريبا ثم مع استمرار قراءته فإذا بى تحدث لى أشياء عجيبة فقد بدأت بالابتسام و ملامح السخرية ظهرت على وجهى وكان شيء ما بداخلى يريد الضحك بشدة مما يتلوه هذا الشيخ الطيب "أعوذ بالله من هذا" ولكننى كنت أستعيذ بالله من هذا الشيء و أقول بينى وبين نفسى اخسأ عدو الله .
المهم فقد أخبرنى هذا الشيخ الطيب بأننى مسحور بسحر لمنع زواجى ثم أمرنى بالاستعانة بالله عز وجل والتوكل عليه وقراءة القران الكريم دائما والرقية الشرعية وغير هذا من امور طاعة الله عز وجل ولله الحمد فإننى واختى الآن فى مرحلة العلاج.
قد يقول أحدكم وماذا تريد منا الآن ؟
يشهد الله تعالى اننى لا أريد تعاطفكم ولا البكاء عما مضى فإننى أقول دائما "قدر الله وما شاء فعل " "وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون" صدق الله العظيم
والله أخوتى فى الله كل ما أريده منكم هو الدعاء ...فقط سلاح الدعاء....
قال صلى الله عليه وسلم : " الدعاء سلاح المؤمن , وعماد الدين , ونور السماوات والأرض"
مهلا أخوتى فى الله لا تدعو لى فقط ...أدعو لأختى أيضا ..أدعو لكل من ابتلاه الله تعالى بالسحر ,أدعو الله أن يبطل كل سحر وأن ينتقم من كل ساحر ومن كل من أراد أن يمنع شرع الله .
أدعو الله وأنتم موقنون بالإجابة فهو ...الملك...العلى ..القدير....المنتقم...الجبار...الشافي....
مالك الملك ذو الجلال و الإكرام .....الذى إذا أراد شيئا فإنما يقول له كن فيكون ..
أدعو الله وأنتم لا تعرفوننى فإنما أنا شخص أريد منكم فقط الدعاء لكل من ابتلاه الله بهذا الداء.
أدعو الله وإن شاء الله تعالى سوف ينالكم نصيب من الدعاء .
فعن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال : {دعاء المرء المسلم مستجاب لأخيه بظهر الغيب عند رأسه ملك موكل به كلما دعا لأخيه بخير قال الملك:آمين ولك بمثل ذلك}
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
وختاما أخوتى فى الله أرجو من الله عز وجل أن أراكم على خير وأن شيفينى ويشفى كل مريض مسلم ويعافينى ويعافى كل مبتلى مسلم.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.






اعتقال مشعوذ هندي جعل فتاة تسير عارية !


ذكرت الشرطة الهندية اليوم أن رجلا هنديا يبحث عن كنز أثري قبض عليه بتهمة جعل فتاة عمرها 16 عاما تسير عارية في شوارع إحدى القرى، وكان محبوب ميان الهندي القاطن بضاحية جونتور بولاية اندهارا براديش قد استأجر مشعوذا لمساعدته في العثور على كنز يعتقد بأن ملكا هندوسيا دفنه منذ عقود...


وقالت صحيفة "آسيان إيدج" الهندية إن المشعوذ المدعو فالاكاتي بارثاساراثي قبض عشرين ألف روبية (445 دولاراً أمريكياً) ثمنا لتنفيذ مهمته والعثور على مجوهرات الملك المخفية، وخطط المشعوذ لإقامة صلوات وشعائر مدتها 24 يوما. ومنح ميان المشعوذ فتاة من القرية كانت مهمتها ترديد ترانيم لمدة ساعتين ثم السير عارية في شوارع القرية في منتصف الليل.
واتهمت الشرطة بارثاساراثي بممارسة السحر مع الفتاة، وخطط المشعوذ في نهاية المدة (24 يوما) بتقديم الفتاة وصبي آخر من القرية كقربان حتى يعثر على الكنز، وحفر المشعوذ بعمق 20 قدما في منزل ميان حيث سيدفن الصبي والفتاة، واكتشف قرويون الترانيم الغريبة التي تقام في منتصف الليل وأبلغوا الشرطة التي ألقت القبض على المشعوذ.






هذه قصة.. ياسمين العرّافة


غالباً ما تكون زياراتي للعاصمة البريطانية- لندن- قصيرة جداً، ففي العادة لا تتعدى ثلاثة أيام، ولذلك أحاول أن أخطط لهذه الزيارة سلفاً،
فأضع جدولاً محدداً لما سأزوره، ومن سأقابل قبل الوصول بفترة طويلة، فلندن مليئة بالثقافة والأدب والعلم ولو تركت الزيارة دون تخطيط، فستجد نفسك غير قادر على أخذ القرار وأنت هناك، ولأن الثقافة والتاريخ والأدب تأخذني عن كل شيء آخر من حولي في لندن، لم أكن لأنتبه لأشياء أخرى تحدث في عاصمة المسرح كما يسميها السواح الأوروبيون، ولكن في زيارتي القصيرة الأخيرة للندن، استوقفني إعلان صغير باللغة العربية ملقى على الأرض وقد كتب فيه:
ياسمين تكرس حياتها لعملها، تقرأ أسرار حياتك، وتخبرك عن الماضي والحاضر والمستقبل، تتحدث عن الجانب الغرامي من حياتك عن الحب والزواج، تخبرك عن المال والأعمال مهما كانت المشكلة حتى المسائل النفسية والجسدية والفكرية.
وتعرفنا ياسمين بنفسها ومن تكون، فياسمين كاشفة للغيب قارئة للكف، ومنجمة، وتقرأ البلورة السحرية...
وسألت صديقاً مقيماً في لندن: هل تعرف ياسمين هذه؟! فقال:
بالطبع فهي ومنجم آخر يعيش في لندن أيضاً، من أشهر وأغنى الشخصيات العربية المقيمة هناك، ثم أكمل قائلاً: إنها تعمل في محل قريب من حيث تقيم، وأخذني إلى هناك وأراني سيارة فخمة تقف أمام محل هناك وقال: هذه سيارة ياسمين..



توقفت أمام كل هذا الكم من تصادم المعلومات والمفاجأت وتوقفت لأسأل نفسي: هل يعقل أن يذهب الأزواج والزوجات إلى مثل هذه الإنسانة ليسألوها عن حياتهم الزوجية ومشاكلهم؟! لماذا لا يتكلمان أحدهما إلى الآخر؟ لماذا لا يدعو زوجته على كوب عصير؟ لماذا لا نخرج مع زوجاتنا في زيارة قصيرة في رحلة خاصة ونتحدث ونتكلم ونكتشف أسرار حياتنا الزوجية، أسباب مشكلتنا، فهل يعقل أن بلورة ياسمين وخزعبلاتها تعرف أكثر منا عن همومنا ومشاكلنا.


للأسف هكذا أصبح السحر والبلورة تملأ فكرنا وحياتنا، وللكثير أيضاً تدير حياتهم الزوجية، اتصلت بي زوجة متحملة تكاليف ومصاريف المكالمة الدولية، لتقول لي: إن زوجها التقي بامرأة أخرى فسحرته بعمل مخصوص عمل له، وهو الآن يكره رؤيتها وقد تزوج من تلك المرأة، ولا يريد أن يعيش مع زوجته الأولى.. فساعدني ما الحل؟


أليس كان أفضل لهذه الزوجة أن تسأل ما الذي جذبه لتلك المرأة، ألم يكن أفضل أن تسأل نفسها: ماذا أراد مني ولم أقدمه له؟! أليس كان أفضل لها أن تسأل ماذا ينقص حياتنا الزوجية؟! وهو الذي جعله يبحث عنه في مكان آخر، هذه التساؤلات تكشف الحقيقة، وتبين أسرار الحياة الزوجية، أما قراء الكف والبلورة والعرافون وياسمين، فإنهم يسرقون الأموال ويشترون السيارات الفخمة.


وتبين الدراسات النفسية أن الإنسان يلجأ لوضع تفسيرات خارج دائرته ليرفع اللوم عن نفسه، فهذه المرأة تقول: إن زوجي مسحور حتى لا تقول: أنا مقصرة، وتقول زوجي عمل له عمل خاص، ولا تقول: إني غافلة وهكذا، ولكن هل هذا هو الحل، قطعاً لا، إنه لا يلفت انتباهنا عن الأسباب الرئيسية فحسب، بل يسلب البركة من حياتنا الزوجية، وكيف لحياة زوجية أن تستمر من دون بركة ربانية، والأخطر من هؤلاء العرافين أصحاب البلورة، هو نوع آخر من العرافين الذين اتخذوا من الدين ستاراً لدجلهم وشعوذتهم، وقد قرأت لأحدهم وصفة ينصح فيها امرأة قد وصفت أعراضاً دقيقة لمرض الاكتئاب، بأن تقرأ سورة البقرة يومياً لمدة أسبوع.. لمرض الاكتئاب، ثم تقرؤها لمدة شهر، فأي دجل هذا، أو ليس هذا من باب الابتداع الذي هو ضلالة وكل ضلالة في النار.


إن مباركة الله عز وجل والراحة النفسية بين الزوجين لا تأتي بها الشعوذة والدجل، لا تأتي بها ياسمين ولا يأتي بها أصحاب الشعارات الدينية المزيفة، إنما الراحة النفسية والطمأنينة الزوجية يأتي بها الدعاء والإقبال على الله سبحانه وتعالى والبعد عن الحرام، وقراءة الحقيقة في حياتنا الزوجية.


الى اللقاء مع



ساحرة تمارس الرذيله مع الجن ولها ابناء منهم!




______________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mnvc.yoo7.com/
زهرة الياسمين
العطاء
العطاء
avatar

الجنس : انثى
الابراج : الميزان
عدد المساهمات : 273
تاريخ التسجيل : 24/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: اغرب الحوادث والقضايا 1   الأربعاء 22 يونيو - 15:10

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة الاحزان
وسام الادارة
وسام الادارة
avatar


الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1080
تاريخ التسجيل : 22/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: اغرب الحوادث والقضايا 1   الخميس 23 يونيو - 16:40

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

______________________________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</FONT></P>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اغرب الحوادث والقضايا 1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجوم عربية  :: نجوم الحوادث والقضايا :: اغرب القضايا(حكايات واقعية من دنيتنا )-
انتقل الى:  
أنشئ المنتدى بتاريخ الجمعة 10 ديسمبر - 3:13
هذا المنتدى يحتوي على 11989 موضوع و 27967 مشاركه
هذا المنتدى يتوفر على 811 عضو وآخر عضو مسجل هو azdisepuqei فمرحبا ً به عضوا جديدا في المنتدى
أنت مسجل باسم زائر وتحتوي على 0 مشاركة
    
المواضيع الأخيرة
» طريقة تدوير الفيديو المقلوب بكل سهولة
الثلاثاء 31 مارس - 12:33 من طرف رضا المنسى

»  اغنية ندم محرم فؤاد قصيدة فضل المسلم
السبت 22 نوفمبر - 18:53 من طرف غروب وشروق

»  قصيدة صرخة الطحال المصرى
الثلاثاء 22 يوليو - 22:08 من طرف محمود العياط

» المنشد المبدع خالد عبدالعزيز الملقب بدايم العز يصافح محبيه بنشيد حياتي احلى بالقران بمناسبة حلول شهر
الثلاثاء 15 يوليو - 0:57 من طرف shbak

» صور مسجد الكريستال فى ماليزيا
الجمعة 11 يوليو - 12:53 من طرف نينا

» فضائح السيسى وعبيدة
الجمعة 27 يونيو - 7:55 من طرف سهر الليالى

» قصيدة السفر عبر كوكب نبرو محمود العياط
الخميس 26 يونيو - 1:01 من طرف سوسن الجمال

»  اخطاء المصلين من التكبير الى التسليم
الأحد 15 يونيو - 10:16 من طرف مصرى وافتخر

» ( قصة توبة مديحة كامل كما ترويها إبنتها )
الإثنين 28 أبريل - 21:58 من طرف غروب وشروق

» نص تحقيقات النيابة مع مدرب الفضيحة الجنسية بالمحلة
الثلاثاء 15 أبريل - 22:26 من طرف سماح عبد المنعم

» القبض على قاتلة زوجها بالاشتراك مع عشيقها بالدقهلية
الأربعاء 2 أبريل - 22:49 من طرف رضا المنسى

» زنا محارم جماعى فى الجيزة..
الإثنين 17 مارس - 22:42 من طرف رضا المنسى

» يحدث بالشام
الجمعة 28 فبراير - 6:19 من طرف رضا المنسى

» صور و أسماء المصابين والمفقودين في العاصفة الثلجية بجبال سانت كاترين
الثلاثاء 18 فبراير - 21:22 من طرف رضا المنسى

» الناجى الوحيد من طائرة البطوطى
الأحد 2 فبراير - 21:16 من طرف رضا المنسى

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رضا المنسى - 10116
 
الاميرة سيرين - 2414
 
فاهم كل حاجة - 1955
 
فراشة المنتدى - 1367
 
فراشة عربية - 1362
 
ملكة المنتدى - 1249
 
اميرة الاحزان - 1080
 
غروب وشروق - 823
 
ملاك الرحمه - 713
 
الفارس المصرى - 550
 
 لوحة شرف المنتدى لهذا الشهر 

أفضل الأعضاء في الشهر أفضل الأعضاء في المنتدى أكثر المواضيع مشاهدة أكثر المواضيع ردود
ملكة المنتدى

MasrELmahrosa

فضل قراءة القران  قضية جادة للنقاش 
الاميرة سيرين ابو ايهاب اسماء الله الحسنى ومعنى كل منها 
للاسف كنت احترمهم  
صدام العرب ايمان الطاهر مع خالص احتقارى؟  جوزك وابوكى 
مصرية المصرى فراشة المنتدى ارفع راسك انت فى منتدى نجوم عربية  انا المـــــلك شارك تبقا انت المـــــلك ؟ 
ملاك الرحمه الاميرة سيرين حملة مقاطعة شركات نجيب ساويرس    احذري لصوص رمضان 
http://i46.servimg.com/u/f46/15/96/99/13/th/tryi10.jpghttp://i46.servimg.com/u/f46/15/96/99/13/th/tryi10.jpghttp://i46.servimg.com/u/f46/15/96/99/13/th/tryi10.jpghttp://i46.servimg.com/u/f46/15/96/99/13/th/tryi10.jpghttp://i46.servimg.com/u/f46/15/96/99/13/th/tryi10.jpghttp://i46.servimg.com/u/f46/15/96/99/13/th/tryi10.jpg